تفسير رؤية الغلق في المنام

img

تفسير رؤية الغلق في المنام

غلق أي شيء في الرؤيا سيء دال على الفرج ، فإن كان الرائي خائفا و أغلق باب بيته على نفسه أو باب غرفته أو محله أو وظيفته ،دلت الرؤيا على نجاته و سلامته و أمنه مما يخاف.

الغلق:

من خشب هو البلط، إذا فتح يكون فيه مكر ومن رأى أنّه يغلق باب داره بالبلط، فإنّه محكم في حفظ دنياه فإن لم يكن له بلط، فليس له ضبط في أمر دنياه فإن رأى أنّه يزيد إغلاق باب داره ولا ينغلق، فإنّه يمتنع من أمر يعجز عنه وإن رأى غاز أنّه يفتح باباً يغلق، فإنّه ينقب حصناً أو يفتحه فإن فتحه رجل، فإنّه يمكر بالمنسوب إلى ذلك النقب ويفتح عليه خير من قبل ذلك الرجل ودخول الدرب، دخول في سوم تاجر أو ولاية وال أو صناعة ذي حرفة فمن رأى درباً مفتوحاً فإنّه يدخل في عمل كما ذكرت.

قال عبد عبد الغني النابلسي :

غلق :

من رأى في المنام أنه أغلق باباً جديداً فإنه يتزوج إمرأة صالحة إن كان أعزب، وإن كان متزوجاً فإنه يفارق إمرأته ، وقد يكون الغلق في باب واحد أو غيره فهو بقاء ذلك الأمر لصاحبه.ومن رأى أنه أغلق قفلاً تزوج امرأة، والغلق فتح يكون فيه مكر.ومن رأى أن بابه مغلق فإنه يحكم في حفظ دنياه.

قال  ابن سيرين  :

غلق باب الدار :

من رأى أنه يريد غلق باب داره، ولا ينغلق ؛ فإنه يمنع من أمر يعجز عنه. فإن رأى أنه دخل عليه من ذلك مكروه، أو محبوب؛ فذلك يصل إليه. فإن انغلق منه ؛ امتنع منه ، واحترس.

فسر حلمك.

لتعبير رؤياك (الخاصة بالغلق في المنام) و تفسير حلمك أكتبه في التعليقات كاملا مع معلوماتك:

العمر.

الوظيفة.

الزواج و الأولاد.

الحالة الصحية.

تاريخ الرؤيا.

البلد.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: Content is protected !!