تفسير رؤية السواك في المنام

img

تفسير رؤية السواك في المنام

رؤية السواك في المنام محمودة و حسنة للرائي وتدل على إتباعه لسنة النبي صلى الله عليه و سلم و تدل على الفرج إذا أزال بالسواك الأوساخ العالقة في أسنانه أو فمه ،كما أنها مبشرة للرائي بالشفاء إذا كان مريضا،ومبشرة للمرأة العازبة بالزواج ،وللمرأة الحامل على مولود ذكر.

قال عبد الغني النابلسي

سواك :

من رأى في المنام أنه يستاك فإنه بقيم سنة من سنن رسول الله على قدر استیاکه وتنظيفه دائما. ويكون محسنا إلى أقاربه، مقرا بالهم بما تناله بده متحملا لمؤنتهم. فإن رأى أنه استاك بعذرة فإنه بقيم سنة بمال حرام. ومن رأى أنه حمل سواكا وجعله في فمه دل على اتباعه السنة وإن رأى أنه يستاك ، والدم يخرج من أسنانه : خرج من ذنوبه وآثامه، وربما دل على آثام يلتقطها، ويؤذي أهل بيته ويأخذ أموالهم، وقيل: من رأى أنه يستاك والدم يسيل منه فإنه رجل يأكل لحوم الناس، والسواك يدل علی التحرز في القول، وربما دل على الطهارة من الذنوب والإسلام بعد الكفر، وقضاء الدين، وربما دل على العمل المقرب إلى الله تعالى، وعلى إنجاز الوعد، وربما دل على حمل الزوجة ، أو نکاح العزباء

فسر حلمك:

لتفسير المنام المتعلق برؤيا السواك في المنام أكتب الرؤيا أسفل التعليق مع كامل معلوماتك وما تراه مناسبا ويساعد في التفسير .

  1. العمر .
  2. الوظيفة.
  3. الزواج  و الأولاد.
  4. الحالة الصحية.
  5. تاريخ المنام (قديم أو جديد).
  6. البلد.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً