تفسير رؤية السهم في المنام

img
مقالات عامة 0 admin

 تفسير رؤية السهم في المنام

رؤية السهم في المنام مبشرة بالخير للرائي إذا حارب به و إنتصر أو ضرب به عدوه،وكلما كان السهم قويا و متينا،و سهلا و لينا في يد الرائي كانت الرؤيا أفضل،والسهم للمرأة العازبة مبشر بزواجها وعلى حسب قوة السهم وجماله يكون ذلك في الزوج،وللمرأة المتزوجة هو زوجها أو ولدها أو وظيفتها وما كان في السهم من خير و قوة أو نقص و ضعف عاد إلى ما ذكر سابقا(زوجها ،ولدها،وظيفتها).

ولعل السهم يدل على ميراث يحصل عليه صاحب الرؤيا أو مال يأتيه من جهة ما مثل التجارة أو غيرها.

قال ابن سيرين

السهم:

 قيل: من رأى بيده سهما، فإنه ينال ولاية، وعزا ومالا، وقيل: من رأى بيده نشابا خبر ، سار، ورأى رجل كأنه يضرب بالنشاب فقص رؤياه على معبر، فقال : إنك تنسب إلى النميمة والغمز، فكان كذلك.

 والرمي بالسهم: إذا أصاب، وإذا كان لأجل الدنيا أصاب عزها.

قال عبد الغني النابلسي

سهم القوس:

تدل رؤيته في المنام على الرسول والمكاتبة، وعلى القوة والنصر على الأعداء. والسهم الواحد المنكوس، إذا رأته المرأة في الجعبة: فهو انقلاب زوجها عنها وانكسار السهم الخارج من القوس عجزه عن أداء الرسالة، والسهم للمرأة زوجها: والرمي بالسهام کلام في رسائل، ومن رأى أنه رمى بسهم فلم يصب الغرض: فإنه يرسل رسولا في حاجة فلا يقضيها. وإن رأى امرأة أو جارية رمته بسهم فأصابت قلبه : فإنها تطارفه وتمازحه، فيعلق بها. وإن رأى سهاما معاريض فإنهم رسل معهم لطف ولين في كلامهم، ومن رأى أنه رمی سهما فأصاب : فإنه إن رجا ولدا كان ذكرا، وسهم المنسج رسول أو رزق أو ولد مختون أو عمر طويل أو كسوة

سهو: في المنام دال على الهموم والانكاد، ووضع الشيء في غير محله

قال ابن سيرين :

سهيل: رجل عشار، وكذلك كان ومسخ .

 

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: Content is protected !!