تفسير رؤية العسل في المنام

img

تفسير رؤية العسل في المنام

قال ابن سيرين :

العسل والحلو :

ما يعقد من العسل والحلو فإن كان هو الذي عقد جمع مالا من كده وسعيه طيبا فإن افادها ولم يدر من عقدها نال ذلك من عمل غيره كالغنائم والمواريث والغلات.

قال عبد الغني النابلسي :

عسل :

هو في المنام مال كثير حلال أو مال من غنيمة أو شركة والعسل لأهل الدين حلاوة الدين وتلاوة القرآن وأعمال البر ولأهل الدنيا إصابة غنيمة من غير تعب والعسل رزق قليل من وجه فيه تعب فإن رأى أن السماء أمطرت عسلاً دل على صلاح الدين وعموم البركة وربما دل العسل على عسيلة المرأة أو الرجل كما جاء في الحديث: “حتى تذوق عسيلته ويذوق عسيلتك” وربما دل العسل على الهم والنكد وعلى الحسد والتحرز من كيدهم لأن العسل يجمع الذباب والزنابير والنمل والعسل المصفى بالنار فرج بعد شدة وولد بعد تمام أشهره وزوجة بعد انقضاء عدتها ومال قد تطهر بالزكاة وعلم خلص من البدعة والشبهة  وهداية ليس بعدها ضلالة والعسل الصافي مال وقيل هو مال في تعب لمس النساء والعسل شفاء من المرض وقيل أكل العسل يدل على عناق حبيب وتقبيله. ومن رأى أنه يعلق عسلاً فإنه يتزوج ومن أكل الخبز مع العسل فإنه ينال معيشة مع غنيمة.

أنظر مقال تفسير رؤية النحل في المنام

https://bit.ly/2ZnVJdG

 

  • فسر حلمك:
  • لتفسير المنام المتعلق برؤيا العسل  في المنام أكتب الرؤيا أسفل التعليق مع كامل معلوماتك وما تراه مناسبا ويساعد في التفسير .
    1. العمر .
    2. الوظيفة.
    3. الزواج  و الأولاد.
    4. الحالة الصحية.
    5. تاريخ المنام (قديم أو جديد).
    6. البلد.
    7. ملاحظة :
    8. أي استفسار حول المقال أعلاه من عدم وضوحه أو صعوبة فهمه.
    9. أكتب تعليقك أو سؤالك في الأسفل وسأجيبك عليه بإذن الله .

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

2 تعليق على “تفسير رؤية العسل في المنام”

اترك رداً