تفسير رؤية البول في المنام

img

تفسير رؤية البول في المنام

تدل رؤية البول في المنام على الفرج و إنتهاء المشاكل،إذا بال في المرحاض ولم يره الناس ولم يبلل ثيابه  ،كما تدل رؤية البول في المنام على إخراج المال ،بقدر ما خرج منه من بول .

قال ابن سيرين

البول :

في التأويل مال حرام فمن رأى كأنه بلا في موضع مجهول , تزوج في ذلك الموضع امرأة , ويلقي فيها نطفته بمصاهرة أهل الموضع , أو جاره وقيل : من رأى كأنه يبولء فإته ينفق نفقة تعود إليه , لقول الله تعالى : ﴿ وماأنفقتم من شيء فهو يخلفه وهو خير الرازقين﴾] سبأ : 39 [ .

فإن رأى كأنه بال في بئر, فإنه ينفق من كسب مال حلال , فإن رأى كأنه بال على سلعة فإنه بخس على تلك السلعة. فإن بال في محراب. فإنه يولد له ولد عالم.

وحكي : أن مروان بن الحكم رأى كأنه يبول في المحراب , فقص رؤياه على سعيد بن المسيب. فقال: إنك تلد الخلفاء

ومن رأى كـأنه بال علـى مصحف  ولـد له ولـد يحفظ القرآن !! ومن رأى كأنه بال بعضاً , وأمسك بعضاً فإن كان غنياً ذهب بعض ماله وإن كان مكروباً , ذهب بعض كربه , فإن رأى كأنه يبول ويبول معه آخر, فاختلط بولاهما , وقعت بينهما مواصلة , فإن رأى أنه حاقن فإنه يغضب على امرأته فإن غلبه البول , ولا يجد لذلك موضعة , أراد دفن مال ولا يجد  مدفناً , فإن رأى أنه بال في موضع البول. فأكثر ,أصاب الفرج إن كان فقيرأء وإن كان غنيأ ,  خسر ماله وإن رأى الناس يتمستحون ببوله , ولد له غلام يتبعه الناس , فإن رأى كأن إنسانة معروفآ بال عليه , فإنه يدل بإنفاق عليه وإن رأى امرأة تبول بوال كثيرآ , فإتها تشتهي الرجال , فإن رأى الرجل كان يبول لبناً , وفإنه يضيع الفطرة , فإن شربه إنسان معروف فهو ينفق عليه في دنياه مال حلال ,  ومن رأى كأنه يبول دماء فإنه يأتي امرأة وهي حائض

وحكي : أن رجال أتى ابن سيرين فقال : رأيت كأني أبول دماء فقال: اتق الله ! فإنك تأتي امرأتك وهي حائض , قال : نعم.

وقيل: إن صاحب هذه الرؤياء إن كانت امرأته حبلى : أسقطت. فإن رأى كأن الدم يحرق إحليله , أويؤلمه فإنه يأتت امرأة مطلقة , أو امرأة ذات محرم  ولا يعلم بذلك , فإن رأى كأنه بال زعفرانآ , ولد له ابن ممراض , فإن رأى كأنه بال عصيرآ فإنه يسرف في ماله فإن رأى كأنه بال تراباً أو طيناً فانه رجل لا يحسن الوضوء , ولا يحافظ عليه ,  فإن بال نارآ , ولد له ولد لص , وإن خرج سبع  ولد له ولد ظلوم , وإن خرجت سمكة: ولد له جارية من امرأة أصابها من ساحل البحر, بحر المشرق , وإن خرج طائر ولد له ولد مناسب لجـوهـر ذلك الطائر فى الفساد والصالح , ومن بال قائمآ , فإنه ينفق ماله جهلاً , ومن بال في قميصه , فإنه يولد له ابن , فإن لم يكن له زوجة تزوج .

فإن رأى أنه يبول في أنفه , فإنه يأتي محرماً فإن بال في موضع فطره , فإنه ينفق في موضع لا تحمد عليه

وأتى ابن سيرين رجل فقال: رأيت امرأة من أهلي , كأن في ثدييها إناء من لبن كلما رفعته إلى فيها لتشرب أعجلها البول , فوضعته , ثم ذهبت  فبالت. فقال: هـذه امرأة مسلمة.

صالحة , وهي على الفطرة , وهي تشتهي الـرجال , وتنظر إليهــم , فاتقوا الله وزوجوها ,  فكان كذلك ورأى والد أردشيـر بن ساسان ـ وكان راعي الغنم ـ كأنه بال وعال من بوله بخار عم السماء كلها , فسأل بابك المعبر , فقال: لا أعبرها لك حتى تنسب إليّ ولدآ يولد لك. فوعده بذلك.

فقال: يولد لك غلام يملك الآفاق. فكان كذلك. فلما ولد أردشير نسبه إلى بابك المعبر وفاء له بوعده. فلذلك يقال أردشير بــن بابك وإنمـا كـان أبـوه ساسان.

ورأى إنسان كـأنـه يبـول فـي محفل , من محافل الشوق , قصار محتسبآ على الأسواق , لأن من رأس قومآ يهونون عليه

قال عبد الغني النابلسي

بول في المنام :

بذل ماله فيما لا يحل له. أو وطء ما لا يناسبه. وإدرار البول في المنام دليــل إدرار الرزق, وزوال ما في البطن . وإمساك البول أو تعسره ربما دل على استعجاله في الأمور , وعدم الصواب , لأن الحاقن أو الحاقب لا يستقر له قرار حتى يدفع عنه مايجده من ذلك. وربما انسدت مصارف مياهه. فإن بال غائطآ ارتكب فاحشة من أهله. فإن خرج بدل البول قيء , دل ذلك على ولد حرام. فإن بال سنورآ , ولد له جارية من امرأة أصلها من ساحل البحر نحو المشرق .

ومن رأى أنه بال في دار قوم , أو محلة قوم أو مسجد قوم, أو بلد. أو قرية فإنه يطرح هناك نطفته بمصاهرة منه لهــم أو مـن قـومهــم , أو مـن عشيـرتهــم. فإن كــان ذلـك البول في المسجد , فإنه يرزق ولدآ بارآ تقيأ. ومن رأى أنه يبول فى قارورة , أو طشت , أو جرة , أو بئر مجهولة أو خربة غير معروفة , فإنه ينكح امرأة. ومن رأى أنه بال في بحر, فإنه يخرج منه مال إلى سلطان في عشر أو زكاة وغير ذلك . ومن رأى أنه بال دوداً , فإنه ينتشر أولاده . ومن رأى أنه يخرج من ذكره قلم , فإنه يولد له ولد يكون مشارك في كل علم لان القلم يحفظ كل علم. وقيل: من رأى أنه يخرج من إحليله حية , فإن يولد له ولد يكون له عدوآ. ومن رأى أنه بال بوال كثيرآ خالف العادة أو تلوث به , أو رائحة رديئة , أو بال والناس ينظرون إليه وهو لا يليق به ذلك , فنكد. أو إظهار شر يفتضح به . وشرب البول يدل على

الشهــادة فـي المكــاســب , أو الأمــوال الحرام , وعلى الشدائد . لأنه لا يستعمل إلا في أوقات الشدة .

أنظر كذلك مقال تفسير رؤية الغائط في المنام:

https://bit.ly/339zf19

فسر حلمك:

لتعبير رؤياك الخاصة بالبول في المنام أكتبها أسفل المقال في التعليقات مع وضع معلوماتك الخاصة :

  • العمر.
  • الوظيفة.
  • الزواج و الأولاد.
  • البلد.
  • الحالة الصحية.
  • تاريخ الرؤيا.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

7 تعليق على “تفسير رؤية البول في المنام”

  1. هل أنت في وقت دورتك الشهرية
    كيف هي صحتك
    عندما استيقظت هل وجدت ألما أو كنت تحتاجين بشدة للتبول

  2. عمري ٢٩،عزباء،غيرموظفه،الحلم شفته البارح
    رايت أني أتبول بالمرحاض وحسيت بحراره ولما ناظرت شفت دم ينزل معي وبه ثقل شوي وخفت وقلت اكيد انا معي التهاب بول وبعدين كأني قمت وفيني شوية تعب وضيقه وكأن جات أمي وشالتني ولما كنت اتبول كان عندي احد من خالاتي بس مااذكر منهي..

  3. رايت اني اتبول عند باب وكنت منحرجه اني اتبول عند الباب بس قلت في نفسي اهم شي اني تبولت وشعرت براحه بعد ما خلصت.
    عمري ٤١،متزوجه،عاطله،الحلم له اقل من اسبوعين.

  4. رايت اني اتبول عند باب وكنت منحرجه اني اتبول عند الباب بس قلت في نفسي اهم شي اني تبولت وشعرت براحه بعد ما خلصت.
    عمري ٤١،متزوجه،عاطله،الحلم له اقل من اسبوعين.

اترك رداً