تفسير رؤيا الهرة في المنام

img

تفسير رؤيا الهرة في المنام

هرة:

هي في المنام خادم حافظ للإنسان، فإن اختطفت منه شيئاً ناله غرام أو ابتلي بأهل أو أولاد لصوص أو غريم يعامله ويحبس ماله، والهرة إذا كانت ساكنة فإنها سنة فيها راحة وفرح، وإذا كانت وحشية كثيرة الأذى فإنها نكدة يكون فيها تعب ونصب، ومن باع هرة أنفق ماله، وقيل: الهرة تدل على امرأة خداعة. وخدش الهرة وعضها خيانة الخادم. وقيل: عض الهرة مرض سنة كاملة، وكذا خدشها. وسبق في حرف السين في السنور وفي حرف القاف في القط بقية هذا.

فسر حلمك:

لتفسير المنام المتعلق برؤيا الهرة في المنام أكتب الرؤيا أسفل التعليق مع كامل معلوماتك وما تراه مناسبا ويساعد في التفسير .

  1. العمر .
  2. الوظيفة.
  3. الزواج  و الأولاد.
  4. الحالة الصحية.
  5. تاريخ المنام (قديم أو جديد).
  6. البلد.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

3 تعليق على “تفسير رؤيا الهرة في المنام”

  1. عمري ٣١ سنه عزباء مخطوبة بعقد ملكة ولكن خطيبي فجئة اراد تطليقي الرؤيا حديثة يعني من اقل من اسبوع حالتي الصحية تواصلت مع احد الرقاء وقالي انني مصابه بمس غير موظفه ومن السعودية كنت اتوضاء للصلاة والمغسلة قريبة من باب البيت كانت تقف القطه صغيره جدا اصغر من ماهيا عليه بالواقع ثم دخلت المنزل الي باب غرفتي شعرت بغرابه اتجاها والدي ارد مسكها لم يستطع فتركها انا دهبت ومسكتها بيدي الثنتين وقرات لاحول ولاقوة الابالله ومن ثم كررت حسبي الله ونعم الوكيل بشكل متكرر الا انها اصبحت سودا وانصهرت على الارض وانا ارتحت وفي الحلم انا اعلم ان هذه القطه عبرا عن جن حتي انا لمن دخلت المنزل تمددت وصرت اكبر من مكانت عليه

اترك رداً