تفسير رؤيا المرأة الشابة في المنام

تفسير رؤيا المرأة الشابة في المنام

شابة :

هي في المنام : للمرأة عدوة على أي حال رأتها .

والشابة المجهولة المتزينة سماع خبر سار من حيث لا يحتسب .

والجاريه الشابة الحسناء خير ومنه وظفر وسرور وفرح .

وأفضل النساء في التأويل العربيات الأم والمجهولة خير من المعروفة ، وأقوى الكل المتصنعات منهم في الزينة والهيئة فهن أفضل من غيرهن وإن كانت جارية شابة فهي خير على قدر حالها وحسنها ولبسايها وحليها وإن كانت مستورة فهي خير مستور مع الدين وإن كانت متبرجة فإن الخير مشهور ، وإن كانت منتقبة فإن الخير ملتبس ، وإن كانت مكشوفة فإن الخير يشيع والشابة الناهد خير مرجو .

ومن رأى شابة كافرة سمع خبرا سارا مع حياء ، فإن رأي شابة عبوسة الوجه سمع خبرا موحشا ، فإن رأى شابة مهزولة أصابه هم وفقر فإن رأى شابة عريانة خسر في تجارته وافتضح فيها فإن رأي أنه أصاب بكرا ملك ضيعة مغلة(1) أو اتجر تجارة رابحة .

وإن رأت أمراة شابه في منامها أنها تحولت عجوز دلت وؤياها على حسن دينها .

وإن رأت عجوزا أنها صارت شابة وقد عادت إليها قولتها وشهوتها وأنها تنكح فإن أركان دينها تشتد في الدين وكان النكاح حلالا ، وإن كان حراما فهي الدنيا بقدر ذلك ،

ومن رأى عجوزا في المنام قد عادت شابة فإن كانت من خاصيتها فإنه إن كان فقيرا استغنى وإن كانت ممكن ادبرت عنه دنياه عاد إليه إقبالها وإن كان مريضا أفاق من علته ومرضه .

فسر حلمك:

لتفسير المنام المتعلق برؤيا الشابة في المنام أكتب الرؤيا أسفل التعليق مع كامل معلوماتك وما تراه مناسبا ويساعد في التفسير .

  1. العمر .
  2. الوظيفة.
  3. الزواج  و الأولاد.
  4. الحالة الصحية.
  5. تاريخ المنام (قديم أو جديد).
  6. البلد.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً