تفسير رؤيا القوة في المنام

img

تفسير رؤيا القوة في المنام

قال ابن سيرين:

القوة: من رأى فضل قوة لنفسه، فإن اقترن برؤياه ما يدل على الخير؛ كانت قوته في أمر الدين، وإلا كانت قوته في أمر الدنيا ، وقيل : إن القوة ضعف؛ لقول الله تعالى : ((من بعد ضعف قوة )) [الروم:54].

والسمن والقوة: في البدن قوه الدين والإيمان . فإن رأى كأن جسده جسد حية ؛ فإنه يظهر ما یکتم من العداوة، فإن رأى كأن له ألية كألية الكبش؛ فإن له ولدة مرزوقاً يعيش بعده. ومن رأى أن جسده من حديد ، أو من حجارة ؛ فإنه يموت. فإن رأى زيادة في جسده من غير مضرة، فهو زيادة في النعمة عليه .

وجاء رجل خامل الذكر، قليل المال إلى معبر، فقال: رأيت كأن جسدي ازداد، وتضاعف، وكان لي نوراً ، وبهاء، وكأني تزقذث، وأنا أسبح في الجبال والمفاوز، فقال المعبر: ستكون أهلا للملك، وتصيب ملكة، وتصير ذا مال وع، فلم يلبث أن خرج مع الغزاة، وكان شجاعة، فهزم المشركين، ونال مالا، وغنائم.

قال عبد الغني النابلسي:

قوة: هي في المنام بعد الضعف دليل على طول مرضه وزيادته لكن يرجى له الخير وطول العمر، ومن رأى له فضل قوة فهي قوة في دنياه أو في دینه إذا دلت رؤياه على أعمال البر أو متاع الدنيا، وقيل: من رأى أنه قوي  فهو ضعيف.

فسر حلمك:

لتفسير المنام المتعلق برؤيا القوة في المنام أكتب الرؤيا أسفل التعليق مع كامل معلوماتك وما تراه مناسبا ويساعد في التفسير .

  1. العمر .
  2. الوظيفة.
  3. الزواج  و الأولاد.
  4. الحالة الصحية.
  5. تاريخ المنام (قديم أو جديد).
  6. البلد.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً