تفسير رؤيا العمود في المنام

img

 

تفسير رؤيا العمود في المنام

عمود :

هو في المنام الدين فمن رأى أنه نزل من السماء عمود فإن اللّه تعالى يمن عليه بسلطان عادل رفيق حليم. ومن رأى أنه ضرب بعمود أو ضرب به فإنه كلام يعبر به الضارب المضروب فإن جرحه به فإنه يدخل عليه مضرة. ومن رأى أنه ضرب بعمود فإن كان عبداً بيع وأخذ ثمنه وإن كان حراً يخاف عليه أن يؤسر ويباع كما يباع العبيد. ومن رأى أنه استند إلى قاعدة عمود أو اشتراها أو وهبت له فإنه يستند إلى عجوز أو يتزوج امرأة مسنة لقول الله تعالى: ((والقواعد من النساء)) [ النور : 60 ] .

والعمود من يعتمد عليه ويستند إليه. ومن رأى أن عموداً قد مال من مكانه فإن كان والياً فإن عامله قد مال إلى الخلاف والنفاق والخروج عن طاعته وإن كان عاملاً فإن سلطانه يتغير له ويميل عليه ويظهر له ما يكره وإن كان عبداً كرهه سيده وربما باعه والأعمدة تدل على رجال يعتمد عليهم في دفع المحذور ومهمات الأمور. ومن رأى أن ملك أعمدة أو رأى نفسه من الأعمدة فإن كان أهلاً للملك ملك أو كان عمدة يعتمد عليه وإن كان عالماً اجتمع عليه أرباب الدين والعمود والد أو ولد أو مال أو شريك أو دابة أو زوجة أو ملك. ومن رأى نفسه أنه صار عاموداً مات وصار محمولاً بين العمد والعمود دموع لاشتقاقها منه والعمود الرخام مال طائل أو رجل أو امرأة لهما شرف وإن كان من صوان فربما كان غير شريف أو حقيراً في نفسه وإن كان من حجر كان سريع الاستحالة لا ثبات عنده وإن كان من خشب كان منافقاً وعمود الجامع إذا مال عن مكانه فإنه رجل من رجال السلطان يخرج عن طاعته وإن كان عمود مسجد فهو إمامه أو مؤذنه أو من  يعمره ويخدمه وكذلك إن ارتفع إلى السماء فغاب فيها أو سقط في بئر أو حفرة فلم يظهر وإن كان عمود كنيسة فهو هلاك كافر أو مبتدع كراهب وشماس.

فسر حلمك:

لتفسير المنام المتعلق برؤيا العمود في المنام أكتب الرؤيا أسفل التعليق مع كامل معلوماتك وما تراه مناسبا ويساعد في التفسير .

  1. العمر .
  2. الوظيفة.
  3. الزواج  و الأولاد.
  4. الحالة الصحية.
  5. تاريخ المنام (قديم أو جديد).
  6. البلد.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً