تفسير رؤيا العرق في المنام

img

تفسير رؤيا العرق في المنام

عرق :

  • هو في المنام من أهل بيته ممن ينسب إلى ذلك العضو وجمال العرق جماله وفساده فساده.
  • ومن رأى أنه أفسد عرقاً بالعرض فهو موت قريب من أقربائه بمنزلة ذلك العرق.
  • وربما كان هو نفسه المنقطع على أقربائه بموت إذا كانت الرؤيا في تأويلها تدل على مكروه أو مصيبة
  • وإن كان دون ذلك مكروه التأويل فهو فراق ما بينه وبينهم بغير موت وعروق ابن آدم عشيرته فإذا عدم شيئاً منها فارق بعض أقربائه بموت أو مقاطعة والعروق بمنزلة السواقي لأن الإنسان  كالشجرة وهي لصاحب البستان سواقيه فإذا قطع منها شيء أو أكلها فذلك من مجاري بستانه والعروق إذا كانت في المنام ظاهرة لا يسترها شيء دل على تعذر ما يسقى به نباته أو أنشابه وعقاراته والعروق المشهورة بالفصد والنوابض المعتادة الحركات الدائمة تدل على الحياة والأرزاق وعلى كبار الأهل والعشيرة. ومن رأى عروق يده تجري بالدماء فإنه إن كان غني ذهب ماله على قدر الدم وإن كان فقيراً أفاد مالاً نحوه.

قال ابن سيرين :

العرق : فهو دال على مضرة في الدنيا وقيل من رأى كأنه يرفض عرقا قضيت حاجته ونتن عرق الإبط يدل على الرياء للرعية وللوالي يدل على أنه يصيب مالا في قبح ثناء.

قال عبد الغني النابلسي :

عرق: هو في المنام عافية للمريض إن كان يرجوه وإلا فهو عرق الموت وللسليم خدمة أو حرفة تتبعه ضنكة والعرق دليل على مضرة الدنيا. ومن رأى أنه يرفض عرقاً قضيت حاجته ونتن عرق الإبط يدل على الوباء للرعية وللوالي على أنه يصيب مالاً في قبح ثناء وكذلك التاجر والصانع والعرق مال فمن رأى عرقاً يرشح من جسده خرج منه مال بقدر ذلك العرق وقد يكون العرق تعباً يصيب من رآه.

فسر حلمك:

لتفسير المنام المتعلق برؤيا العرق في المنام أكتب الرؤيا أسفل التعليق مع كامل معلوماتك وما تراه مناسبا ويساعد في التفسير .

  1. العمر .
  2. الوظيفة.
  3. الزواج  و الأولاد.
  4. الحالة الصحية.
  5. تاريخ المنام (قديم أو جديد).
  6. البلد.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً