تفسير رؤيا الطاووس في المنام

img

تفسير رؤيا الطاووس في المنام

قال ابن سيرين :

الطاووس : الذكر منها ملك أعجمي حسيب والأنثى منها امرأة أعجمية حسناء ذات مال وجمال والجامع بين الطاووس والحمامة رجل قواد على النساء والرجال وقيل الطاووس يدل على اناس صباح ضاحكي السن.

(وحكي) ان رجلا أتى ابن سيرين فقال رأيت كأن امرأتي ناولتني طاووسا فقال له لئن صدقت رؤياك لتشترين جارية ويرد عليك في ثمن تلك الجارية من الديون ستة وسبعون درهما ويكون ذلك برضا امرأتك فقال الرجل رحمك الله لقد كان أمس على ما عبرت سواء وردوا على الديون مقدار ما قلت سواء فقيل لابن سيرين من أين عرفت ذلك قال الطاووسة الجارية وطاووس من الديون بكلام الانباط وأخرجت عدد الدراهم من حروف الطاووس من حساب الجمل الطاء تسعة والألف واحد والواو ست والسين ستون.

قال عبد الغني النابلسي :

طاووس : هو في المنام امرأة عجمية ذات جمال ومال مشئومة وجمالها لونها وريشها مالها وذبحها موتها وأكل لحمها مال يرثه والذكر من الطاوس ملك أعجمي.

(ومن رأى) أنه يواخي الطاوس فإنه يواخي ملوك العجم ويدل على قوم صباح الوجوه ضحاك السن وقال الطاوس امرأة غير مسلمة أعجمية. ومن رأى  أنه أصاب الطاوس أو ملكه فإنه يستمكن من ملك أعجمي والجامع بين الطاوس والحمامة قواد على الرجال والنساء.

ومن رأى أنه استمكن من طاوس أنثى فإنه ينال مالاً وولداً والطاوس يدل لمن ملكه على التيه والعجب بالحسن  والجمال

وربما دلت رؤياه على النميمة والغرور والكذب والركون إلى الأعداء وزوال النعم والخروج من النعيم إلى الشقاء ومن السعة إلى الضيق وتدل رؤيته على الحلي والحلل والتاج والأزواج الحسان والأولاد الملاح.

ومن رأى أنه يأكل لحم طاوس فإن امرأته تموت ويرث مالها وقيل يصيب مالاً من امرأة أعجمية.

ومن رأى أنه أصاب من ريش طاوسة فإنه يصيب مالاً من امرأة أو بسبب امرأة.

ومن رأى أنه أصاب من فراخها فإنه يصيب مالاً من ولد تلك المرأة وقيل أصاب فرخاً من أفراخ الطاوس فإنه يولد له ولد.

فسر حلمك:

لتفسير المنام المتعلق برؤيا الطاووس  في المنام أكتب الرؤيا أسفل التعليق مع كامل معلوماتك وما تراه مناسبا ويساعد في التفسير .

  1. العمر .
  2. الوظيفة.
  3. الزواج  و الأولاد.
  4. الحالة الصحية.
  5. تاريخ المنام (قديم أو جديد).
  6. البلد.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً