تفسيبر رؤيا الخزانة في المنام

img

تفسيبر رؤيا الخزانة في المنام

خزانة : في المنام : امرأة الرجل،.فمن رأى أن خزائنه انهدمت مانت أمرأنه، والخزانة جارية والخزانة في المنام : دالة على حفظ الأسرار وستر الأمور على الأزواج المصونات، والملابس السنية ، وقيل : الليل والنهار : خزانتان من وضع فيهما شيئا وجده خزم: في المنام دال على الظلم والغفلة، وربما دل على تعطيل نفع من خزم في المنام، وإن خزم إيلا أو غيرها دل على الرزق أو القهر للأعداء قال ابن سيرين الخسران: الذنب. قال عبد الغني النابلسي خسارة في المنام لمن تعينت عليه فيما يربح فيه مثله ، فإنها تدل على فساد المعتقد أو الكفر بعد الهدی خسف في المنام تهديد من السلطان، ومن رأى أن الأرض انخسفت به: فإنه يصيبه عذاب، والخسف في جهة من الأرض: مرض شديد يصيب أهل تلك الجهة، أو جراد أو برد شديدأو قحط أو خوف شديد. ومن رأى الأرض خسفت، فإن كان من أهل الشر : فإن عقوبة تنزل به، أو سفر بعيد، ويخاف أن لا يرجع.

فسر حلمك:

لتفسير المنام المتعلق برؤيا الخزانة في المنام أكتب الرؤيا أسفل التعليق مع كامل معلوماتك وما تراه مناسبا ويساعد في التفسير .

  1. العمر .
  2. الوظيفة.
  3. الزواج  و الأولاد.
  4. الحالة الصحية.
  5. تاريخ المنام (قديم أو جديد).
  6. البلد.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

8 تعليق على “تفسيبر رؤيا الخزانة في المنام”

  1. السلام عليكم..
    الله يعافيك ممكن تفسر حلمي..
    حلمت قبل ثلاث إيام ان أحنا كنا في بيتنا القديم المهم كنت نايمه في الدرج لدور الثاني المهم قلت ابنام شوي ابرتاح وابقوم المهم فعلاً نمت و قمت واشوف الا عيال اختي لابسبن وكاشخين قلت ماشاءالله وين بتروحون قالوا مادري ماما تقول بنروح عند الناس قلت طيب وكنت استغرب رين بنروح يعني ماعندي علم المهم اروح لغرفتنا الا لقيت عمتي واختي قاموا يسوون تسريحة شعورهم قمت على عمتي واستغربت قلت غريبه جت لمنا المهم قلت وين بتروحون قالت بنروح للمخيم مع العائله الكبيره قلت حلو ورحت افتح الدالوب حق الملابس ابدور لي الفستان وجت لمي عمتي قالت لي البسي فستان اللي قد صورتيها مع هياء بنت اختك طبعاً هياء صغيره المهم قلت مااتذكر ذكريني اياه قالت لونه موفي (بنفسجي) و قمت من النوم..عمري ٢١ وعازبه وطالبه وغير موظفه

  2. وعليكم السلام
    نظرا لخصوصية معلوماتك
    إذا كان لك حساب في تويتر أو فيسبوك يمكنك التواصل معي عبر الخاص
    أكتب حسابك

  3. السلام عليكم
    احلم كثيرا بدولاب ملابسي
    القديم وافتحه واجد فيه ملابس لي
    واقرر أخذ الملابس !!

    الدولاب قديم وتم استبداله .

اترك رداً