الرئيسية / مقالات عامة / تفسير رؤية طائر الباز في المنام

تفسير رؤية طائر الباز في المنام

تفسير رؤية طائر الباز في المنام

بازي : هو في المنام إذا كان مطواعآ مجيبأ , يدل على سلطان يصاحبه في حشم , وذلك لاقتدار البازي على الطير, فإن رأى أنه يدعو البزاة , فإنه ينال جيش فتاك من العرب من نخبة العساكر . والبازي رجل ذو جاه وذكر وشرف ومن أخذه يرزق ابناً كبيرا , وإن كان هو من أهل الإمارة نال سلطانا , فإن ذهب من يده وبقي ساقه ذهب ملكه وبقي ذكره. وإن بقي في يده شيء من الريش  بقي في يده شيء من الملك , وذبح البزاة موت الملوك وأكل لحومها مال من قبل السلطان .

ومن رأى بازياً على يده وكان من أبناء الملوك , نال سلطانا , وإن كان سوقية نال رياسة وذكر بمحمدة بين الناس . فإن قتـل البـازي في داره ظفـر بلص مختلس فإن رأى بزاة نزلت في محلة , دخلها لصوص وقطاع بعد دهر. فإن رأى أن بازياً خرج من مقعده صحب رجال يأكل الحرام . أو آواه , والبازي يدل على اللصوص يقطعون جهارآ.

والبازي يدل على العز والسلطان والنصر على الأعداء , وبلوغ المال , والزينة بالأولاد. والأزواج , والممـاليــك , والسراري , ونفيس الأموال والصحة وتفريج هموم وأنكاد وصحة الأبصار, وكثرة الأسفار ,  وربما دل على الموت و اقتناص الأرواح , ويدل على السجن والقيد والتقتير في المطعم والمشرب ومن رأى أنه ذهب عنه البازي , فإنه يذهب عنه سلطانه . وإن بقي في يده خيطه أو شيء من ريشه , فإنه يذهب سلطانه , ويبقى في يده مال بقدر ما يبقى في يده من البازي . ومن رأى أنه اشترى بازيأ ليصطاد به فإنه يكون على عمل ويبعث فيه عمال يجبون له الأموال.

فسر حلمك:

لتفسير رؤياك الخاصة برؤيا طائر الباز في المنام أكتبها أسفل المقال في التعليقات مع معلوماتك :

العمر.

الزواج و الأولاد.

الحالة الصحية .

الوظيفة.

البلد.

تاريخ الرؤيا.

عن admin

شاهد أيضاً

تفسير رؤية الدخان في المنام

تفسير رؤية الدخان في المنام: رؤيا الدخان في المنام دالة على الفتن من أمراض أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!