تفسير رؤية المجبر في المنام

img

تفسير رؤية المجبر في المنام

المجبر :

ملك ذو صنائع، يؤلف الحقوق والحكام على الاستقامة ، وهو في الأصل صالح لاسمه ، داك على كل من تجري الخيرات على يديه في الدين والدنيا، كالسلطان، والحاكم، والفقيه، والكثير الصدقة، وكالإسكاف، والخياط، والشقاب، والبناء، والبيطار، وأمثالهم، فمن رأى أنه وقف إلى جابر في داء نزل به، أو کسر أصابه ، فانظر إلى حال السائل، وحقيقة الداء، ومكانه، حتى تعلم من الجابر بذلك من إشراكه في التأويل، فإن كان رأى قرحة خرجت في عنقه ، فوقع على جابر، ففتحها بالحديد، حتى سال جميع ما فيها، فيكون ذلك شهادة في عنقه، أو نذرة، أو دينة يفج عنه منه على يدي حاکم، أو عالم.

ومن رأى مفاصله تفصلت، أو عظامه تفرقت، فضمها المجبر بعضها إلى بعض، حتى عاد جسمه صحيحاً؛ دل على أنه يفضل ثوبة، ويدفعه إلى خياط يخيطه. وإن كان ذلك في اليد اليمني خاصة، فعمل عليها المجبر جبارة، وربطها إلى عنقه ؛ فإنه رجل يجبره بمعروفه، فيعتق يديه عن الصنائع والأعمال، ويمنعهما عن قبول الصدقات. وإن كان ذلك في رجليه جميعاً، أو في إحداهما ؛ فإن تأويله في نحو ذلك، إلا أن يكون له دابة، فإني أخشى أن تنزل بها حادثة، فيحتاج فيها إلى البيطار

قال عبد الغني النابلسي :

والمجبر تدل رؤيته على التعاظم والجبروت والإقدام، لأنه يجبر الكسر ويقطع ما لا يصلح ويجبر ما کسری وتدل رؤيته على الهموم والأنكاد وربما دل على المهندس كما يدل المهندس عليه، وربما دلت رؤيته على البناء، ويدل على ذي العطاء الجابر للفقير المكسور، والمجبر إن عالج في المنام الأسود وجبر عظامها أعان الظلمة على ظلمهم.

أكتب رؤياك في التعليقات مع معلوماتك:

فسر حلمك بكتابته في التعليقات.

العمر .

الحالة الصحية.

الزواج و الأولاد.

الوظيفة.

البلد.

تاريخ الرؤيا.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

2 تعليق على “تفسير رؤية المجبر في المنام”

  1. حلمت اني اتفرج على مقاطع بالجوال ومعاي خالتي تتفرج ومن ضمن المقاطع شفت مقطع لعمة أمي واقفه بالبر بوسط الربيع يدها اليمين مكسوره ومجبرتها ولابسه فروه ومعها بنتها تساندها على المشي وبنتها لابسه بنطلون وردي عريض وبالطو شتوي لونه رمادي فاتح وحجاب ابيض وواقفات بجانب سياره جمس ويبن يركبن السياره وكانت مدة المقطع ٢٦ دقيقة وقلت اكمله بعدين لكن كنت اسولف في نفسي اقول المقطع من زمان بجوالي ليش ماانتبهت له..
    عمري ٢٩،عزباء، غير موظفه،الرؤيا شفتها من شهرين تقريبا.

اترك رداً

error: Content is protected !!