تفسير رؤية كوز

قال ابن سیرین :

الكوامخ: كلها هموم وخصوم، فمن أكل منها أصابه هم، وإن رآها ولم يأكل منها، ولم يمسها؛ فإنه مالُ يخسر عليه، ومن رأى أنه يشرب الزيت؛ فإنه يدل على سحر، أو مرض. والخل مال مبارك في ورع،  وقلة لهو.

قال ابن سیرین :

الكوّة: في البيت، أو الطرز، والغرفة: ملك يصيبه صاحبها، وعز، وغنى يناله، وللمكروب فرج، وللمريض شفاء، وللعب امرأة ، وللمرأة زوج، وإذا رأيت الكوّة في البيت الذي ليس فيه كوّة، فإنها لأهل الولاية ولاية وللتاجر تجارة.

کوز: هو في المنام جارية أو خادم أو غلام، والكيزان هي الجواري والخدم المستجيبون للنكاح والوطء، فمن شرب منها أفاد مالاً من جهتين، وإن رأى أنها انكسرت فهو موت الخدم والجواري والصبيان.

كوفي: هو في المنام تدل رؤيته على الوقاية من النوازل كالأدوية النافعة من النزلات، وربما دلت رؤيته على الكفاية من شرور، وعلى ما يستر الرأس من بيضة وعمامة.

قال ابن سيرين :

الكيزان: هي الجواري، والخدم، والمستحبون للنكاح، والوطء، فمن شرب منها؛ أفاد مالا من جهتهم، وانکسار مؤنهم، وقال بعضهم: من رأى أنه شرب ماء في موضع غير مألوف على ظهر سفرة في إناء مجهول من يد ساق مجهول، فإنه قد نفد من عمره بقدر ما شرب من الإناء، وربما كان ذلك نفاد رزقه من البلدة التي هو فيها، أو المحلة، أو الشوق، وأشباه ذلك، وكل ماء عذب في إناء؛ فهو مالك مجموع حلال.

قال عبد الغني النابلسي:

کیزان : تدل رؤيته في المنام على النسل وحب الأولاد، ويدل على العلم ووعيه.

کیل: هو في المنام هداية وعلم وزوجة ورزق وهم ونكد وفاقة لقصة يوسف عليه السلام مع إخوته.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً