تفسير رؤية الطواف بالكعبة في المنام

img

تفسير رؤية الطواف بالكعبة في المنام

رؤيا الطواف بالكعبة دالة على الخير و العمل الصالح .

وربما تدل على العمرة أو الحج في وقته.

وقد تدل على الإحسان للوالدة وحسن معاملته لها.

وتدل على السفر.

وتدل على قضاء الحاجة إذا أتم الرائي الطواف.

و مبشرة بالأمن للخائف.

قال ابن سيرين :    

الطواف بالبيت :

فإن كان ممن يخدم السلطان ويطوف به تقرب منه وحظي عنده وإن كان ممن يخدم عالما ويطوف في حوائجه أو كان عبدا يطيع سيده ويخدمه بالنصيحة أو رحل اليه والدته يكثر برها ويطوف بالبر عليها أو زوجته يسعى عليها ويجاهد عنها بصلاحها ومحبته فيها فإن كان عنده شئ من ذلك فطوافه بشارة بالثواب عما يطوف به في اليقظة من هذه الأعمال ونحوها كخدمة المسجد أو الجامع وكثرة الطواف والرباط في الثغور والجموع وبين الصفين.    

قال عبد الغني النابلسي :   

طواف :

من رأى أنه يطوف بالكعبة في المنام فإنه إن كان عبداً عتق ،أو كان عاصياً عتق من النار وإن كان أعزب تزوج وطاف على زوجته كما ينبغي وإن كان أهلاً للتقدم تقدم ونال مرتبة رفيعة ، وربما دل ذلك على الوفاء بالنذر لقول الله تعالى: ((وليوفوا نذورهم وليطوفوا بالبيت العتيق)) [ الحج : 29 ]. ومن رأى أنه حج وطاف بالبيت فإن ذلك صلاح دينه واستقامته على منهاجه وثواب له من اللّه تعالى وأمن مما يخافه ودين يقضيه وأمانات يؤديها إلى للمسلمين لكونه أميناً مكيناً صاحب بر ونسك وربما دل طوافه على إيفائه بنذر أو كفارة من جهة يمين وربما دل طوافه على الدخول في أمر إمام شريف فإن رأى أنه طاف على رمكة فإنه يأتي ذات محرم.
   طواف :

بين الأزقة تدل رؤيته في المنام على الناصح الذي بذل خيره وأمسك شره.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

9 تعليق على “تفسير رؤية الطواف بالكعبة في المنام”

  1. حلمت أني طوفت ع الكعبة بس ما اعرف كم عدد الطواف طبعاً ما شفت نفسي اطوف بس شفت الكعبة ونسيت اصلي خلف مقام سيدنا إبراهيم وكأني قلت لشخص أني نسيت اصلي قال لازم تعيدين الطواف لان ما يكتمل الا بصلاه بعدها كأن الحجر الأسود في أيدي وأنا اناظر فيه وفجأه شفت اللي داخله ابيض فيه خطوط سود وأنا متعجبه وأقول شكله كذا!

  2. الحلم قبل يمكن ٣سنوات فيه اشياء مااتذكرها بالتفصيل بس كنت بالحرم وكنت احس براحه واصلي و اذكر لابسه عبايه و ماادري زنوبتي طاحت ولبستها او انو لقيت زنوبه ولبستها بس اتذكر اني لبست زنوبه بعدين قالوا لي هذا باب السلام شفته بالحلم مع اني ماكنت اعرفه بالحقيقه بعدين دخلت بمكان قدام الكعبه زي الساحه الصغيره وصليت فيه وكنت ابكي فرحه وراحه شعور حلو وغريب لدرجه اني عجزت انسى الحلم عزباء غير موظفه

  3. الرؤيا تدل على تحضيراتكم لعرس أختك وربما أمر سعيد يحصل لك إذا أعجبك الفستان أو كنت جميلة فيه

  4. لا المناسبه ليست لي مناسبه لا اعلم لمن اي ف زواج اختي مقبل بعد كم شهر بإذن الله

  5. حلمت اني عايزه ادخل الكعبه عشان اصلي وكل لما اجي ادخل مش بعرف بلاقي الصلاة خلصت

  6. حلمت ان لابسه فستان احمرررر وكاني في قاعه او مناسبه كبيره وسلمت ع وحده من الجماعه اسمها لمياء عزباء غير موظفه

اترك رداً

error: Content is protected !!