تفسير رؤية السوار في المنام

img

تفسير رؤية السوار في المنام

تدل رؤية الأساورللمرأة في يدها على الخير و السعادة و الرزق،وللمرأة العازبة مبشرة بزواجها و للمرأة المتزوجة تدل على أولادها أو زوجها أو وظيفتها ، وما حدث من خير أو شر في أساورها عاد إلى ما ذكر سابقا (زوجها او ولدها او وظيفتها).و السوار من الذهب أفضل للمرأة من سوار الفضة أو النحاس أو الحديد،وتدل الرؤيا على الخير على قدر جمال السوار و مناسبته ليدها و فرحها و سعادته به.

قال ابن سيرين :

السوار : من رآه من الرجال ؛ فهو ضيق يده، فإن كانت أسورة من فضة فهو رجل صالح للسعي في الخيرات لقول الله تعالى: (وحلوا أساور من فضة). (الإنسان : ۲۱)، وإن كان له أعداء؛ فإن الله يعينه، ومن رأى في يده سوارا من ذهب؛ غلت يده، فإن رأى ملكا سور رعيته ، فإنه يرفق بهم، ويعدل فيهم، وينالون کسبة، ومعيشة، وبركة، ويبقى سلطانه ، فإن سورت يد السلطان؛ فهو فتح يفتح على يديه مع ذكر، وصوت . وقيل: إن السوار من الفضة يدل على ابن، وخادم. وقيل: سوار الفضة زيادة مال. وقد تقدم ذكر السوار أيضا في  أول الباب.

قال عبد الغني النابلسي

 السوار ولد ذكر، وصلة منه إلى قراباته. والسوار: خادم، والسوار للمرأة ما في يدها من النعمة والسرور

والسوار هم لمن لبسه من الرجال، وزينة للنساء، لأنه من حليهن. وإذا كانت الأسورة على الأموات: فإنهم في الجنة ، وقيل : إن سوار الذهب ميراث لمن لبسه في المنام. والسوار: زوجة للعزب، ويعبر بالولد. وقيل : إن أساور الفضة دین وتقوى لمن لبسه في المنام، لأنه من حلي أهل الجنة والأساور: أشراف أهل شرف ومال وجمال، إذا كانت من ذهب او فضه وإن كانت من دبل أوعظم أو عاج، ربما دل ذلك على الإماء، والأراذل من الأحرار، وربما دل لبس السوار للرجل : على الملك أو الخروج عن الحق إلى الضلال والكذب. وربما دلت الأساور: على الأسى والتأسي. وربما دل السوار على ما يحدث في البلد، أو يدخل إليها، أو يخرج منها .

 

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً