تفسير رؤيا السمان في المنام

تفسير رؤيا السمان في المنام

قال ابن سيرين :

السمان: رجل موسر يعيش ظله من تبعه

قال عبد الغني النابلسي

 سمان : تدل رؤيته في المنام : على العالم الكبير المتفنن في الفضائل ، والمشارك للناس في العلم والمال وتدل رؤيته على الانتقال في صفته على الزواج للأعزب بذات المال والجمال، والسمان يدل في المنام على رجل يحتوي على أموال الرجال، لأن السمن مال. فمن رأى أنه پییع سمنا فإنه ينال فائدة، ويعيش في كنف إنسان غني صاحب مال.

سماني : تدل رؤيته في المنام : على الفوائد والأرزاق من سبب الزرع والفلاحة، وهو لمن يقصد سماعه دليل على الأرزاق من الشبهات والمقالات في اللهو واللعب والتبذير. وربما دلت رؤية السماني على الجرم، لما يوجب الحبس والصلب

سمرة اللون في المنام : دالة علىإختلاف النسب

قال ابن سيرين

السمسار : رجل يدعي السخاء، وتأمن الناس به

سمار: هو في المنام: رجل يدعي السخاء ويأمر بإعطاء الجزيل.

قال ابن سيرين:

 السماط : خائن، أو عيار، ظالم، لسمطه الناس من أموالهم، لأن الصوف، والشعر، والوبر، والريش أموال، وقيل: هو وصي يأكل أموال اليتامى ظلما.

 قال عبد الغني النابلسي

 سماط : وهو الذي يخرج الصوف والوبر والريش من السمط على النار، تدل رؤيته على صاحب العشر، والبائع المشط . وربما كان السماط جابيا؛ لأنه يسمط الناس من أموالهم

 وقيل: إنه کاشف الكرب .

وضفاء الهر: صخب ونميمة ، وهمز ولمز، ونئيم الفار : اجتماع وألفة ورزق. وبغام الظبي: حنين إلى

الوطن. وعواء الذئب: ينذر بالسرقة وصياح الثعلب: إنذار بالهروب والانتقال . ووعوعة ابن آوى: أمور مهمة في الخير والشر. وسيأتي في حرف الصاد إن شاء الله تعالى في الصوت ما يضارع هذا.

قال ابن سیرین :

السماك : رجل نخاس الرقيق؛ لأن السمكة جارية، أو امرأة

و قال عبد الغني النابلسي

سماك : وهو الذي يبيع السمك مقلوا وتدل رؤيته في المنام على الشر والخصومات والهم والغم والفرج بعد  الشدة، وبائعه طريا يدل على دلال الجواري والمماليك، وعلى بائع ، الجواهر واللآلئ، وعلى الأرزاق والمال الحلال، والعلم والكد والاحتيال وإظهار الأسرار.

 

فسر حلمك:

لتفسير المنام المتعلق برؤيا السمان في المنام أكتب الرؤيا أسفل التعليق مع كامل معلوماتك وما تراه مناسبا ويساعد في التفسير .

  1. العمر .
  2. الوظيفة.
  3. الزواج  و الأولاد.
  4. الحالة الصحية.
  5. تاريخ المنام (قديم أو جديد).
  6. البلد.

 

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً