تفسير رؤية الجارية في المنام

img

تفسير رؤية الجارية في المنام:

قال ابن سيرين:

الجارية :

دالة على خير يجى  وأمر يجري , وفتنة تعتري , مأخوذ من اسمها جار فمن رأى جارية ملكها , أو نكحها , أو دخلت عليه. فإن كان له غائب جاءه أو خيره. أو كتابة وإن رأى ذلك من تقتر رزقه. يسر له. وإن رأى ذلك من هو في البحر فمن تعذر طاروسـه , جرت سفينتــه , وإن رأها للعـامة تطاردهـم في الأســواق , أو تدعوهم إلى الشفاء ففتنة تموج فيهم وإن رآها تضرب بالدف , فخبر مشهور يقدم على الناس , ثم على قدر جمالها , وقبحها , وسائر أحوالها .

فإن رأى جارية متزينة , مسلمة سمع خبر سارآ من حيث لا يحتسب , وإن كانت كافرة , سمع خبراً ساراً مع خنا.  فإن رأى جارية عابسة الوجه , سمع خبـرآ وحشاً فإن رأى جارية مهزولة , أصابه هو وفقر , فإن رأى جارية عريانة , خسر في تجارته وافتضح فيها , فإن رأى أنه أصاب بكرا ملك ضيعة مغلة , واتجر تجارة رابحة

والجارية خير على قدر جمالها , ولبسها , وطيبها , فإن كانت مستورة فإنه خير مستور مع دين , فإن كانت متبرجة , فإن الخير مشهور وإن كانت متنقبة , فإن الخير ملتبس  وإن كانت مكشوفة , فإنه خير يشيع . والناهد خير مرجو

ومن رأى أنه اشترى جارية أصاب خيرآ.

قال عبد الغني النابلسي:

جارية :

هي في المنام تجارة لمن ملكها أو اشتراها أو وهبت له. فمن دنا إلى جارية ليشتريها , دنا إلى تجارة. والجارية أمور جارية فيما مضى أو فيما يستقبل . ومن رأى جارية مسلمة متزينة سمع خبراً موحشأ.

  • فسر حلمك:
  • لتفسير المنام المتعلق برؤيا الجارية في المنام أكتب الرؤيا أسفل التعليق مع كامل معلوماتك وما تراه مناسبا ويساعد في التفسير .
  1. العمر .
  2. الوظيفة.
  3. الزواج  و الأولاد.
  4. الحالة الصحية.
  5. تاريخ المنام (قديم أو جديد).
  6. البلد.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً