الرئيسية / مقالات عامة / تفسير رؤية التنين في المنام

تفسير رؤية التنين في المنام

تفسير رؤية التنين في المنام

قال ابن سيرين:

التنين  :

من رأى أنه تحول تنينآ , طال عمره , ونال سلطانة , فإن أكل لحم تنين , نال مالاً من الملك. والتنين: رجل عدو كاتم العداوة. وإن كان له رؤوساً كثيرة  فإنه يكون له فنون كثيرة فى الرداءة , والسر , والشر , فإن كان له رأسان  أو ثلاثة. أو أربعة إلى أن يبلغ سبعة رؤوس , فكل رأس من رؤوسه بلية وفــخ مــن الشــر  , فـإذا صارت سبعـة رؤوس. فليس له نظير في كمال شره , وعداوته , ولا يطاق, ولا يقوى به.

ويدل هـذا الحيوان في المرضى على الموت

قال عبد الغني النابلسي:

تنين :

هو في المنام سلطان جائر مهاب أو نار محرقة والمرأة إذا وضعت في المنام تنيناً ولدت ولدآ زمن  لأن التنين يجر نفسه إذا مشى. ومن رأى كأنما جره تنين فى الماء فإنه تصيبه عقوبة من سلطان أو عذاب من الله تعالى , أو من رئيسه .

وربما دل التنين على زمان طويل , وذلك لطوله. فإن رأى الإنسان كأنه يجيء نحوه من غير مضرة أو كأنه يعطيه شيئا أو يكلمه بلسان طلق , فإنه يدل على خير كثير يكون له. ومن رأى في منامه تنيئاَ يتغير ويكون منه رجل , فإنه يدل على جيش من الجن. فإن رآه يتغير ويكون منه امرأة. فإنه يدل على جيش مؤنث من الجن . ومن رأى أنه ملك تنيناً فإنه يظفر برجل لا عقل له. والمرأة الحبلى إذا رأت كأنها ولدت تنين فإنها تلد ابن خطيب مجيد ذرب اللسان ذا اسمين , أو ابنأ عرافآ أو كاهنآ أو شريرة فاسقآ أو لآ يضرب رأسه .

فسر حلمك

لتعبير رؤياك الخاصة بالتنين في المنام أرسلها بكتابتها في التعليقات أسفل هذه المقالة مع معلوماتك الخاصة :

  1. العمر.
  2. الوظيفة.
  3. الزواج و الأولاد.
  4. الحالة الصحية.
  5. تاريخ الرؤيا.
  6. البلد.

عن admin

شاهد أيضاً

تفسير رؤية الدخان في المنام

تفسير رؤية الدخان في المنام: رؤيا الدخان في المنام دالة على الفتن من أمراض أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!