الرئيسية / مقالات عامة / تفسير رؤية البصاق في المنام

تفسير رؤية البصاق في المنام

تفسير رؤية البصاق في المنام

البصاق:

هـو مال الرجــل, وقدرته , فمن رأى أنه ييصق فإنه يقذف إنساناً , فإن كان مع البصاق دم , فهو كسب من حرام فإن بصق على حائط فإنه ينفق ماله في جهاد أو شغل ماله في تجارة , فإن بزق علون الأرض اشترى ضيعة أو أرضا فإن بزق على شجرة نكث عهدا. أو حنث في يمين , فإن بصق على إنسان: فانه يقذفه. والبزاق الحار دليل طول العمر , وأما البارد فدليل الموت , ومن رأى ريقه جف , فإنه فقر, ومن رأى اللعاب يجري من فيه , فهو مال يناله ثم يذهب منه ومن رأه يجري ولا يصيب شيئاً من أعضائه , ورأى كان الناس يتناولونه بأيديهم فهو علم يبثه  في الناس , فإن كان  معه دم خالط علمه كذب. فإن رأى أنه يسيل من فمه ماء كثير , نال سعة من العيش.ومن بصق , خرج منه كلام

قال عبد الغني النابلسي

بصاق:

يدل في المنام على قوة الرجل . فمن رأى ريقه جف. عجز عما يريد مما يفعله نظراؤه. وقل لفظه وكلامه. ومن رأى أنه خرج من فمه رغوة وزبد. فإنه يدل على كلام باطل بقوله , أو كذب يفتعله والبصاق هو الفضل من الكلام أو العلم أو المال. وربما دل البصاق على استجلاب الراحة , وطلبها من النكاح وربما دل على الصحة والسقم . فإن رأى الإنسان بصاقه متغيراً , دل على سوء مزاجه. وانقطاع الريق وهو البصاق في المنام دليــل انقطاع الراحة واللذة .

وفقدان الأولاد في المنام دليل على الهم والنكد , ومن رأى كأنه يبصق , فإنه يخرج كلام سوء . فإن كان فيه دم أو بلغم غليظ . فإنه كلام فيما لا يحل له. ومن رأى أنه تف  في وجه إنسان أو دابة , فإنه يخرج منه كلام لا يحل.

فسر حلمك:

لتعبير رؤياك الخاصة بالبصاق أكتبها أسفل المقال في التعليقات مصحوبة بمعلوماتك الخاصة:

العمر.

الوظيفة.

الزواج و الأولاد.

الحالة الصحية.

البلد.

تاريخ الرؤيا.

عن admin

شاهد أيضاً

تفسير رؤية الدخان في المنام

تفسير رؤية الدخان في المنام: رؤيا الدخان في المنام دالة على الفتن من أمراض أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!