تفسير رؤيا الإسكافي في المنام

img

تفسير رؤيا الإسكافي في المنام

 

قال عبد الغني النابلسي

إسكاف : (مصلح الأحذية)

وهو أنواع أحدها صانع خفاف النساء , فتدل رؤيته على عاقد الأنكحة  أو القواد , وصانع أخفاف الرجال فهو دال على الخدم والأسفار وكذلك الزرابيل وصانع السراميذ , تدل

رؤيته على الرزق والسعي إلى الكسب , والنسل والأولاد والأزواج وعلى وضع الشىء في محله إذا فعل ذلك في المنام ’ وربما دلت رؤيته على من يجري الخير على يديه من الدين والدنيا .

قال ابن سيرين :

الإسكاف المجهول: رجل قاسم المواريث , عادلٌ فيها .

قال عبد الغني النابلسي : وكذلك الرصم . فإن جلود الحيوان مواريث , والحذاء نخاس الجواري. أي دلال الجواري بتزيين أمور النساء , لأن النعل امرأة .

الأسطوانة :

من خشب , أو من طين , أو من جصِّ , أو آجر ,  فهي قيّم دارٍ  , أو خادم أهل الدار , وحامل ثقلهــم , وبيــوتهــم , ويقــوى علـى ما كلفوه , فما يحدث فيها , ففي ذلك الذي ينسب إليه.

فسر حلمك:

لتفسير المنام المتعلق برؤيا الاسكافي في المنام أكتب الرؤيا أسفل التعليق مع كامل معلوماتك وما تراه مناسبا ويساعد في التفسير .

  1. العمر .
  2. الوظيفة.
  3. الزواج  و الأولاد.
  4. الحالة الصحية.
  5. تاريخ المنام (قديم أو جديد).
  6. البلد.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

4 تعليق على “تفسير رؤيا الإسكافي في المنام”

  1. أنا طبيب أبلغ من العمر 40 سنة ، و أنا على باب الطلاق .
    حلمت أنني في بلد أجنبي (الدنمارك ). و قد كنت أتجول ووجدت حارت الأسكافيين( الأسكافي ) و قد كانو من العرب . و بالأخص تكلمت مع أسكافية من تونس ، و قد كنت أحس بشعور حسن.
    و قد رأيت الحلم في الثلث الأخير من الليل .
    فما هو تفسيره؟. و شكرا.

  2. حلمت بي دهاب عند اسكافي لي صلح الحذاء لكين اسكافي طلب ثمن كثيرا وقلت له لا اريد اصلاحاه غضب ورما الجداء على وجهي وانا قلت له حسبي الله ونعم الوكيل ثبات مرات بي عصبية

اترك رداً