تفسير رؤيا المطمورة في المنام

img

تفسير رؤيا المطمورة في المنام

مطمورة:

وهي المخزن تحت الأرض، وتدل رؤيتها في المنام على الأم الكافلة المربية لأن ثبوت الطفل في بطن أمه مكنون بمنزلة الطعام في المطمورة يقتات منه صاحبه شيئاً بعد شيء حتى يستغني عنه بغيره.

فمن رأى مطمورة انهدمت أو ارتدمت فإن كانت أمه مريضة ماتت أو كانت عنده حامل خلصت وردم قبرها، لأن قبر الحامل مفتوح إلا أن يأتي في الرؤيا ما يؤكد موتها فيكون ذلك دفنها، وإن لم يكن شيء من ذلك فإن كان عنده طعام فيها في اليقظة باعه وكان ما ردمت به من التراب والأزبال ثمنه.

ومن كان رأى طعامه بعينه عاد زبلاً أو تراباً رخص سعره وذهب فيه ماله، وإن رآها مملوءة بالطعام حملت زوجته أو أمته إن كان فقيراً.

وإن كانت المطمورة مجهولة في جامع أو رباط أو عليها جمع من الناس أو كان فيها طعام فهو ناقص من السعر بقدر ما نقص من المطمورة، وإن فاضت وسالت والناس يغرفون منها ولا ينقصونها رخص السعر وكثر الطعام،

ومن رأى ناراً وقعت في الطعام كان في الطعام الذي فيها غلاء عظيم أو حادث من السلطان أو جارد.

ومن رأى طعامها تمراً أو سكراً فإن السعر يحلو والجنس الذي فيها يغلو على قدر تلك الحلاوة.

ومن سقط في مطمورة أو حفيرة مجهولة فإن كان مريضاً مات وإن كان في سفينة غرق، وإن كان مسافراً قطع عليه الطريق وإن كان مخاصماً سجن، وإلا دخل حماماً مكروهاً، أو دخل دار زانية.

فسر حلمك:

لتفسير المنام المتعلق برؤيا المطمورة في المنام أكتب الرؤيا أسفل التعليق مع كامل معلوماتك وما تراه مناسبا ويساعد في التفسير .

  1. العمر .
  2. الوظيفة.
  3. الزواج  و الأولاد.
  4. الحالة الصحية.
  5. تاريخ المنام (قديم أو جديد).
  6. البلد.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً