تفسير رؤيا الضرس في المنام

img

تفسير رؤيا الضرس في المنام:

ضرس : يحصل في الأسنان في المنام خيانة ممن دلت الأسنان عليه كالأهل والأولاد والأزواج أو الشركاء أو حاجة في الدواب والغلمان وربما أدخل على أهله عما يوجب تغييرهم عليه.

ضرس اسنان : الأضراس في المنام كبار قوم الرائي أو خيارهم وما يسقط من أضراس الإنسان أو أسنانه يدل على نقص في المال أو النفس والأضراس هم أهل بيت الرجل الأبعدون أو ممن يتزين بهم أو من الصبيان مما لا يبلغ مبلغاً فما كان من فوق مما يلي العين فهي رجال وما كان من أسفل مما يلي اللحيين فهي نساء فمن رأى في أحدهما زيادة وفضل قوة أو بياضاً وحسناً فإنه يرى مما ينسب ذلك السن إليه سروراً، (ومن رأى) أن ضرسه انقلع فإنه يموت ذلك الذي ينسب إليه الضرس وقيل إن كان عليه دين يقضيه اللّه تعالى عنه أو عنده أمانة يؤديها لصاحبها أو يقطع رحم ذلك الذي ينسب إليه الضرس، (ومن رأى) أنه توجع ضرس من أضراسه أو سن من أسنانه فإنه يسمع قبيحاً من قرابته الذي ينسب إليه ذلك الضرس أو يعامله معاملة تشتد عليه على حسب الوجع.

فسر حلمك:

لتفسير المنام المتعلق برؤيا الضرس في المنام أكتب الرؤيا أسفل التعليق مع كامل معلوماتك وما تراه مناسبا ويساعد في التفسير .

  1. العمر .
  2. الوظيفة.
  3. الزواج  و الأولاد.
  4. الحالة الصحية.
  5. تاريخ المنام (قديم أو جديد).
  6. البلد.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

3 تعليق على “تفسير رؤيا الضرس في المنام”

  1. شخص اعرفه رأى هذا الحلم :
    كان مستلقي على طرف سريره وسقط من فمه ضرس العقل السفلي جهة اليسار ، سقط على الارض و كانت الارض بيضاء ، فأخذه بيده ليراه واذا به متهالك ومتسوس .. وكان الدم يخرج من فمه بكثره ولكن دون ألم نهائي ..
    الشخص عشريني اعزب و موظف ، وقت الحلم قبل اسبوع

  2. رأيت أني أقف أمام مرآة كأني في الحمام أكرمك الله ووقع ضرسي العلوي فحاولت تدارك سقوطه فوضعت يدي تحت علب كانت موضوعة فما أدري هل وقع في يدي أم في علبة فوقها لأني لم أره
    عمري ١٩ إلا ٤ اشهر، طالبة جامعية، من السودان، عزباء
    رأيت المنام قبل ٣ أيام
    حالتي الصحية جيدة إلا أنني أشكو اضرابات قولون ومعدة بسيطة نوعًا ما إلا أنها مزعجة

اترك رداً