تفسير رؤيا الرمل في المنام

img

تفسير رؤيا الرمل في المنام

قال ابن سيرين :

الرمل: أيضا يجري مجرى التراب في دلالة الموت، والحياة، والغنى، والمسكنة؛ لأنه من الأرض، والعرب تقول: أرمل الرجل: إذا افتقر، ومنه أيضا : المرملات، وهن اللواتي قد مات أزواجهن. وربما دل السعي فيه على القيود، والعقلة، والحصار، والشغب، والنصب وكل ما سعى فيه من الهم، والحزن، والخصومة، والتظلم؛ لأن الماشي فيه يحجل، ولا يركض، راجلا يمشي فيه، أو راكبا على قدر کثرته، وقلته، ونزول القدم فيه يكون دلالته في الشدة والخفة.

ومن رأى أن يده في: الرمل فإنه يتلبس بأمر من أمور الدنيا فإن رأى أنه استف الرمل، أو جمعه ، أو حمله ؛ فإنه يجمع مالا، ويصيب خيرا

 ومن مشى في الرمل؛ فإنه يعالج شغلا شاغلا على قدر کثرته وقلته.

 قال عبد الغني النابلسي:

 رمل : هو في المنام مال إذا لم يكن غاليا. والرمل الكثير شغل في الدنيا والدين, وإذا كثر الرمل وزاد : كان في التأويل عذابا ،

 والرمل كد وتعب ومشقة ولا خير فيه للمرأة إذا كانت ماشية فيه، فإن ذلك دليل على ترملها، وكذلك الرجل إذا مشى فيه بصعوبة، والأحمر من الرمل يدل على المنصب الجليل للبطال والأبيض رزق لأرباب المواقيت والمنجمين، والأصفر: ربما دل على توبة المريض وحسن منقليه، وربما دل حمله على المرض به وحبس الأرزاق بسببه. والرمل المجتمع في اصول الشجر والنبات ويسمى الجرثومة، تدل رؤيته على الرزق من الأنشاب والعقارات .

رمل: بالتحريك وهو الهرولة في الطواف والسعي في الحج، إذا رآه في المنام : دل ذلك على السعي على العيال.

فسر حلمك:

لتفسير المنام المتعلق برؤيا الرمل في المنام أكتب الرؤيا أسفل التعليق مع كامل معلوماتك وما تراه مناسبا ويساعد في التفسير .

  1. العمر .
  2. الوظيفة.
  3. الزواج  و الأولاد.
  4. الحالة الصحية.
  5. تاريخ المنام (قديم أو جديد).
  6. البلد.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً